سياسة الخصوصية

مقدمة 
إن خصوصيّة البائع الأول وخصوصيّتك، تعتبر من الأمور الأساسيّة الّتي نحرص عليها. لذا، نقوم بإدراج النقاط التالية الّتي تلخّص المبادئ الأساسيّة التي تقوم عليها خصوصيّة البائع الأول: 

   

أولاً:  

نرجو من كل مستخدم جديد للبائع الأول أن يقرأ وبتمعّن اتفاقيّة خدمة البائع الأول قبل تعبئة الطلب؛ والتي تخضع لمبادئ حُسن النية؛ ويُشار هنا إلى مبادئ وقوانين الإنترنت والأعراف المتبعة بين مواطني ومستخدمي شبكة الإنترنت.

    
 

ثانياً:  

يلتزم البائع الأول التزاماً كاملاً بتأمين سريّة وخصوصيّة استخدامك لخدماتها، وسوف يتخذ كافة الإجراءات المناسبة لمنع الآخرين من مراسلتك دون رضاك. الرجاء الاتصال بنا فوراً للتبليغ عن أية حالة تتعلق بإساءة الاستخدام على البريد الإلـكتروني التـالي: S1@sel1er.com.

    
 

ثالثاً:  

عند تعبئة الطلب من قبل أي مستخدم جديد، يتم السؤال صراحةً عن المعلومات الّتي تكون سريّة أو خاصّة؛ الغاية الأساسيّة للسؤال عن هذه المعلومات هي لتمكين أسرة البائع الأول من مراسلة المشتركين وإعلامهم بأية خدمات جديدة أو إضافية أو أية إعلانات تراها مناسبة للمستخدم.    

      
 

رابعاً:  

لن نقوم بكشف أي من المعاملات الخاصة بك إلا إذا تطلّب القانون منّا ذلك أو بسبب دعوى تم رفعها علينا أو لحماية حقوق البائع الأول أو الآخرين، أو في حالة الفقرة سابعاً أدناه.

   
 

خامساً:  

يتخذ البائع الأول الاجراءات المناسبة لأجل تخزين كافة المعلومات والمراسلات من خلال أنظمة محكمة محمية وسرية.

     
     
 

سادساً:  

لا يسمح نظام البائع الأول لموظفي البائع الأول بالكشف عن كلمة السر لأي مستخدم. في حال نسيان كلمة السر، يرسل البائع الأول تذكير بكلمة السر فقط.    

        
 

سابعاً:  

لا يتحمل البائع الأول أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.  

      
 

ثامناً:  

عند تعبئة الطلب لن يقوم البائع الأول باستخدام هذه المعلومات لغايات ذات طبيعة غير مشروعة أو غير قانونية من قبل أي مستخدم جديد، يتم السؤال صراحةً  .